الاثنين، 4 مارس 2013

شرح حل مشكلة إختفاء الأسماء من برنامج التانجو بالصور و الفيديو

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 




واجهتني مشكلة في برنامج التانجو في جوالي
 جلاكسي 3 وهي إختفاء الأسماء من البرنامج
 بالرغم من وجودها فيجهات الإتصال في
 الهاتف وبعد البحث وعدة محاولات 
وفقني الله للحل .

قبل البدء في الشرح يفضل عمل نسخة إحتياطية للأسماء وذلك بالضغط على الخيارات - إستيراد / تصدير  - التصدير إلى بطاقة sd  الآن أنت عملت نسخة إحتياطية من الأسماء وتم حفظها في بطاقة الذاكرة
وإذا أردت إستعادتها في أي وقت قم بالضغط على الخيارات  - استيراد / تصدير - إستيراد من بطاقة sd   وأحفظها في الهاتف




شرح حل المشكلة بالفيديو 
إشتركوا في قناتنا على اليوتيوب ليصلكم جديد المدونة





شرح الحل بالصور 

إذهب للهاتف ثم جهات الإتصال 


إضغط الخيارات  ثم  الدمج مع جوجل



إضغط الخيارات ثم جهات الإتصال المراد عرضها



إختر كل الأسماء 


إذهب لبرنامج التانجو وأضغط الخيارات ثم تحديث جهات الإتصال 


عادت الأسماء للبرنامج 


هل كانت لديك هذه المشكلة وهل نجحت هذه الطريقة معك أرجوك أخبرنا بذلك في التعليقات


هناك 69 تعليقًا :

  1. مشكور وجزاك الله خير شغال والمشكلة انحلت

    ردحذف
  2. الحمد لله أخي إن المشكلة حلت
    هذا والله يسعدني كثيراً
    أشكرك على تعليقك الطيب

    ردحذف
  3. تسسلم كتير والله كنت محروم من التانغو بل اخير لحتا نجحت طريقتك الله يسلم ايديك فعلا رجعت جهات الاتصال

    ردحذف
  4. الله يسلمك أخي الكريم
    الحمد لله إن الأمر نجح معك

    أشكرك على تعليقك الرائع

    ردحذف
  5. ربي يجزاك الجنه ... المشكله انحلت ربي ﻻ يحرمنى وجودك

    ردحذف
  6. وإياك أخي الغالي الله يبارك فيك
    ومشكور على تعليقك الرائع

    ردحذف
    الردود
    1. كيف استرجع حسابي القديم في التانجو ؟ شكرا :)

      حذف
  7. اشكرك على الطريقة بس انا معي جالكسي ميني وماعندي خيار دمج مع جوجل
    ايش الحل؟

    ردحذف
  8. أخي العزيز مرحباً بك بالنسبة للجلاكسي ميني لا أدري بالضبط فانا لا أملك هذا الجهاز وإن شاء الله إذا وجدت أحد الأصدقاء لديه جلاكسي ميني فسأقوم بالمحاولة فيه والرد هنا

    ردحذف
  9. شكرا لك سأكون بانتظارك

    ردحذف
    الردود
    1. أخي العزيز ماحصلت على الجلاكسي ميني ولكن جرب إذهب إلى الضبط ثم الحسابات والمزامنة ثم إضغط على حسابك في جوجل وأضغط على مزامنة الأسماء و أيضاً أضغط على مزامنة الأسماء في برنامج التانجو ثم إذهب إلى برنامج التانجو وأضغط الخيارات وأختر تحديث جهات الإتصال

      وإن شاء الله تحل المشكلة التي لديك

      وسامحني أخي

      حذف
    2. أذهب إلى الهاتف ثم الاسماء ثم اضغط الخيارات ثم المزيد ثم الضبط ثم حفظ الاسماء الجديدة في واختر على جوجل
      وان شاء الله تحل المشكلة

      حذف
  10. شكرا اخي محمد تعبتك معي بس المشكلة مازالت مستمرة
    اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

    ردحذف
    الردود
    1. أخي أرجوك سامحني ما قدرت أساعدك لإني ماحصلت على الجهاز جلاكسي ميني مع أحد من الأصدقاء لذلك تقبل إعتذاري

      حذف
  11. عفوا اخي مصطفى وليس محمد

    ردحذف
  12. شكرا أخي الكريم
    بس أنا معي جوال سوني إيريكسون فما بتظهرا هي الخيارات في جهات الاتصال
    وممكن. تساعدني لو سمحت

    ردحذف
    الردود
    1. لا أدري بالنسبة لجوال سوني إريكسون ولا أدري كم إصدار النظام لديك
      هذا الشرح على جوال جلاكسي 3 يعمل بنظام أندرويد جيلي بين 4.1.2

      حذف
  13. الله يجزيك الف خير يا رب من زمان وانا أدور حل لهذي المشكلة والحين زبطت

    ردحذف
  14. طيب مشكلة التانجو انحلت ولكن هناك مشكله ظهرت هي ماتقدر تضيف أي رقم للاسماء الموجوده مسبقا

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن تضيف الأرقام التي تريدها في دليل الهاتف وبعد أن تضيفها قم بعمل دمج الأسماء مع جوجل فقط وسوف تظهر الأسماء الجديدة إذا كان لديها برنامج التانجو

      حذف
  15. طب اخي ممكن لنسخة اندرويد 2.3.6
    لأنو ما عندي خيارات انا جوالي galaxy s

    ردحذف
    الردود
    1. أخي حل المشكلة في هذا الإصدار ليس عندي علم به لأني لم أستخدمه من قبل أول علاقة لي بالأندرويد كانت في الإصدار 4.0.4 في الجلاكسي إس 3

      حذف
  16. طيب وبالنسبة لجهات الاتصال التي في الايميل كيف ممكن استرجاعها؟؟

    ردحذف
  17. السلام عليكم انا عندي جهاز سامسنغ غراند ( جالكسي) وبرنامج التانغو ماعبيعرض كل الاصدقاء عبيعرض بس اصدقاء البدولتي ( لبنان ) شو الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  18. حياك اخي الكريم
    انا الحمدلله مافي معي اشكاليه بالتانجو وجوالي جلاكسي 3
    بس سويت دمج جهات الاتصال مع جوجل
    واريد اعمل الغاء للدمج

    ممكن توضح لي الطريقه كيف

    ردحذف
    الردود
    1. قم بالذهاب إلى جهات الإتصال ثم إضغط الخيارات وقم بعمل نسخة إحتياطية للأسماء وذلك بالضغط على إستيراد وتصدير ثم التصدير إلى بطاقة sd ثم بعد ذلك قم بمسح الأسماء كاملة بالضغط على الخيارات ثم مسح وقم بتحديد كل الأسماء وحذفها
      وبعد ذلك قم بإسترجاع الأسماء من النسخة التي عملتها بالضغط على الخيارات ثم إستيراد وتصدير ثم إستيراد من بطاقة sd وسيتم إعادة الأسماء كاملة وبدون دمج

      حذف
  19. شكرا جزاك الله خيرا فعلا حلت المشكلة عندي

    ردحذف
  20. مشكوووووووووووووووووور جدا عزيزي

    ردحذف
  21. شكرااااااا اخيرا لقيت الحل بس كنت احب اعرف الدمج مع قوقل ايش معناه ينسخو ارقامي ؟؟؟
    وسكرا مرة تانية

    ردحذف
  22. انا عملت الغاء الدمج بالطريقة التي كتبتها ولكن اثناء استرجاع الاسماء تظهر عبارة توقف جهات الاتصال وتظهر الاسماء ناقصة والاسماء المحذوفة من فترة وعند المحاولة مرة اخرى تظهر نفس المشكلة ولكن بعدد مختلف
    ارجو المساعدة عاجل ان امكن ولك مني جزيل الشكر

    ردحذف
  23. شكرا لك جزااك الله خير ورحم الله والديك
    عملت نفس الخطوات وزبط معاي
    شكرا لك ربي يحفظك

    ردحذف
  24. أخي أنا يتصل بي أحد لم أجد رقمه هو ليس في صاعمة أصدقاء لكن هو أجد إسمه فقط في قامة الدردشة لكن حاولت أن أجد رقمه دون جدوى

    ردحذف
  25. هو مضاف عندك بواسطة الإيميل الخاص به ربما هو من جهات الإتصال التابعة لبريدك أو أنك قمت بإضافته عن طريق الأصدقاء بالقرب منك في التانجو أو غيره من البرامج
    إفتح التانجو وأنظر للإيميل الخاص بهذا الشخص ثم قم بالذهاب إلى جهات الإتصال الخاصة بالهاتف وإضغط الخيارات ثم الضبط وقم بإزالة علامة الصح من أمام عرض الأسماء ذات الأرقام فقط وسوف يظهر لك المضافين عن طريق البريد وإذا لم يظهر إضغط الخيارات وأختر جهات الإتصال المراد عرضها وأختر الكل
    وعندما تجد إيميل هذا الشخص يمكنك حذفه نهائيا أو يمكن حظره من داخل برنامج التانجو

    ردحذف
  26. ا/ مصطفى ساعدنى من فضلكم...
    انا عملت دمج لاسماء مع جوجل وبعدين فرمت الجهاز وبعد التشغيل وضعت الجى ميل ولم تظهر الاسماء..اعمل ايهمن فضلكم ساعدنى

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الله يبارك فيك لماذا لا تعمل لك نسخة إحتياطية دائمة من الأسماء الخاصة بك في بطاقة الذاكرة كما في الشرح في أول الموضوع

      إتبع هذه الخطوات وإن شاء الله تجد الإسماء الخاصة بك في الجميل محفوظة

      إذهب إلى حساب الجميل الخاص بك من خلال الكمبيوتر وأضغط عل كلمة Gmail تجدها في يمين الشاشة أسفل كلمة Google وتجد جنبها سهم ثم إضغط على جهات الإتصال وهناك ستجد الأسماء الخاصة بك كاملة إن شاء الله ثم من أعلى الشاشة إضغط على المزيد وأختر تصدير قم بتحديد جميع جهات الإتصال ثم حدد أمام ‏تنسيق vCard ثم إضغط تصدير وسوف يتم تصدير الإسماء إلى جهاز الكمبوتر لديك
      الآن قم بنقل الأسماء إلى جوالك فقط وإدخل جهات الإتصال وأعمل إستيراد للإسماء وسوف تعود إن شاء الله

      جرب ورد على

      حذف
    2. حضرتك اتاخرت قوى فى الرد وانا كنت فقدت الامل ..وكل يوم بتابع الرد واول ما شفت الرد بتاعك قمت منفذ الخطوات علطول والحمدلله وجد الاسماء كامله ...متشكر جدا على انقاذك لى

      حذف
    3. ربنا بدومك فى افضل حاااال
      ولو انك اتاخرت عليا...هههههه

      حذف
    4. متأسف إني تأخرت في الرد
      وأشكرك على تفهمك هههههههههه

      حذف
  27. السلام عليكم
    اخي عندي التانقو ومحدث وكل شيء وشغال ولكن عندما اضيف كذا صوره بملفي بالتانقو حتى يطلع عليها اصدقائي اللي ضايفهم معي ولكن كل ماأضيف صوره يرسل مسج لاصدقاء ماعندهم تانقو او جهاز ايفون او جلكسي ونص الرسال اطلعوا على صور
    اخي ماهي الطريقه لالقاء الرسائل الى اصدقائي حاولت ماقدرت ارجو الرد وشكرا جزيلا

    ردحذف
    الردود
    1. آسف على التأخر في الرد
      كيف يتم إرسال الرسالة للأصدقاء الذين ماعندهم تانجوا هل يتم ذلك عن طريق البريد
      أصدقائك هؤلاء مضافين في هاتفك عن طريق الإيميلات الخاصة بهم وأعتقد أنه يتم إرسال الرسائل بواسطة الإيميل

      حذف
    2. اخي شكرا على ردك
      لقيت علي فلوس من الشركه وسالتهم قالوا انت مرسل رسائل mms مع صور دوليه
      الظاهر لما اضيف اي صوره بالتانقو ترسل رساله بدون علمي الى اصدقاء ماعندهم خدمه التانقو واعتقد مبرمجه حاولت الغيها ماعرفت هل عندك طريقه لالغائها مع العلم عندي جهاز جلكسي نوت 2

      حذف
    3. أخي ماعندي علم أكيد بالمشكلة ولكن إذا كانت المشكلة من برنامج التانجو يمكنك الذهاب للضبط ثم إدارة التطبيقات ثم تختار برنامج التانجو ثم تقوم ب مسح الإفتراضيات التي تم تعيين البرنامج عليها إن وجدت
      أو قم بحذف البرنامج ومن ثم تثبيته من جديد وإن شاء الله خير .

      حذف
  28. أخ مصطفى جزاك الله خير . أنا عندي مشكلة في ظهور الأسماء حيث أنني اشتريت نوت 3 وحملت التانجو وأضفت حسابي السابق وظهرت الأسماء اللي بالجوال كاملة . للعلم أنا سويت خطوات كثير بدون جدوى مثل دمج ، مزمنة ، استيراد وتصدير .حذف الأسماء من جوجل وجهات اتصال تنجو ولم تنفع نرجو منك مساعدتي بأسرع وقت .


    لو سمحت ساعدني ..... المشكلة أتعبتني رغم أنها ضبطت معي مرة واحدة فقط ومئات المرات خربانة

    ردحذف
  29. أخ مصطفى جزاك الله خير . أنا عندي مشكلة في ظهور الأسماء حيث أنني اشتريت نوت 3 وحملت التانجو وأضفت حسابي السابق وظهرت الأسماء اللي بالجوال كاملة . للعلم أنا سويت خطوات كثير بدون جدوى مثل دمج ، مزمنة ، استيراد وتصدير .حذف الأسماء من جوجل وجهات اتصال تنجو ولم تنفع نرجو منك مساعدتي بأسرع وقت .


    لو سمحت ساعدني ..... المشكلة أتعبتني رغم أنها ضبطت معي مرة واحدة فقط ومئات المرات خربانة

    ردحذف
    الردود
    1. ضيفني على الفيس بوك وإن شاء الله أقدر أساعدك
      mostafaasoofi

      حذف
  30. أخ مصطفى لو سمحت رد على مشكلتي ......

    ردحذف
  31. عندي حساب في جوجل بلس فقط . وإن كنت عارف حل المشكلة فأرجوك ساعدني كل اﻷسماء موجودة في التانجو

    ردحذف
  32. عندي حساب في جوجل بلس فقط . وإن كنت عارف حل المشكلة فأرجوك ساعدني كل اﻷسماء موجودة في التانجو

    ردحذف
  33. اخي الكريم اعذرني فانا عندي اختبارات هذه الايام
    وبالنسبة للمشكلة التي عندك فانا اريد ان اتواصل معاك بشكل اسرع حتى نعمل على حل المشكلة سويا وبشكل اسرع
    انا عملت لك اضافة في جوجل بلاس تواصل معي عبر الهانج اوت في جوجل بلس

    ردحذف
  34. مشكوووووور شرح ولا احلى من كذا

    ردحذف
  35. انا مو زابط معي وموراضي يظهرعندي جهات الاتصال شوالسبب؟

    ردحذف
  36. انا عملت حظر لشخص على التانجو وعايزة ارجعو اعمل اية

    ردحذف
    الردود
    1. أفتح البرنامج وأضغط الخيارات ثم الإعدادات ثم إدارة قائمة الحظر ثم إضغط على الشخص الذي تريد إزالة الحظر عنه وقم بإزالة الحظر عنه

      حذف
  37. مرحبا اخ مصطفى... عندي مشكلة في برنامج التانكو على كلالكسي اس 3 وهي اني ﻻ اقدر اعمل ﻻيك وﻻ ابعث مسج ﻻي شخص.. استلم رسائل فقط وﻻ استطيع الرد..

    ردحذف
  38. ااااات

    ردحذف
  39. كيف اخفي الرسائل حق التانقو اسويهامخفيه بس لافتحت الاقيها

    ردحذف
  40. السلام عليكم

    انا عندي نفس المشكلة لاكن بجهاز الايبود الاسماء ماتطلع

    واذا برسل دعوة مايوصل يقول فشل التسليم وحذفت البرنامج ورجعت نزلته مافي فايدة:(

    ردحذف
  41. ابي اعرف كيف يعرفو رقم جوالي



    ردحذف
    الردود
    1. هناك برامج في المتجر خاصة تحتوي على دليل الهاتف اليمني في نظام الأندرويد إسم البرنامج يمن فون وهو الأفضل أفضل من برنامج الذي في نظام أبل وهناك أيضاً برامج في متجر أبل تحتوى على دليل الهاتف يمكنك تنزيلها

      حذف
  42. احسنتم
    وعاشت الايادي

    ردحذف
  43. السلام عليكم - لدي سؤال بخصوص برنامج التانجو - اذا كان لديك شخص او صديق على برنامج التانجو فقط - هل تستطيع معرفة رقم هاتفه عن طريق برنامج التانجو؟ ولكم جزيل الشكر - عبيده

    ردحذف
  44. السلام عليكم خرجت من حسابي تانغو ورجعت مرة ثانية ولكن ظاع حسابي وعند ما ادخل البحث حسب البريد الالكتروني اشوف حسابي وكانه عند واحد غيري ودخلت كثير ارقام لكني مااكدر ادخل صفحتي مع اني ادخل بنفس الرقم ونفس البريد الالكتروني

    ردحذف
  45. طيب و اذا بدي احذف الاصدقاء الموجودين بلتانغو مع علم هم مموجودين ب contact تبعي لان ضفتهم من الاسم ممكن تساعدوني

    ردحذف
  46. هاي انا عندي اصدقاء ع التانكو فيني اعرف ارقامهم

    ردحذف
  47. كيف يمكنني الاتصال بالدعم تانكو

    ردحذف
    الردود
    1. كيف يمكنني الاتصال بالدعم تانكو

      حذف
    2. أريد إرسال الرمز الخاص بالتانكو

      حذف
  48. اريد إرسال الرمز الخاص بالتانكو

    ردحذف